الخميس، 3 نوفمبر، 2011

أول تدوينة لي !

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بعد طول تفكير وأخذ ورد، قررت أن أفتتح مدونة خاصة بي. لطالما اردت عن افصح عن افكار جالت بخاطري، او أنشر قصص ومواقف أعجبتني. لقد قمت بالتسجيل في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك منذ حوالي عام، ولقد كانت لدي عدة مشاركات هناك، لكن يبدو لي ان نشر مشاركاتي هنا في المدونة سيكون أكبر نفعا وأكثر سهولة عند التصفح.

المهم هو ان المدونة انطلقت الآن ويسعدني التواصل معكم من خلال هذا المنبر الافتراضي. ليس لي مجال محدد للتحدث ، لذا سأتحدث عن كل شئ ولكن سأزيد من نسبة المقالات التي تتحدث عن النجاح و تطوير الذات وانشاء الشركات الخاصة فأنا من الذين يميلون لامتلاك شركات خاصة وينفرون من العمل كعبيد في الوظائف الحكومية!

المدونات حقا وسيلة رائعة لشغل وقتك ونفع الأمة. في المقال القادم سأتحدث عن كيفية استغلال وقتك عند الابحار في العالم الافتراضي وشغل نفسك بما يفيدك ويفيد أمتك. لأنني لطالما سئلني العديد من أصدقائي أنهم لا يدرون ماذا يفعلون عند الولوج الى الانترنت. وأنا ايضا واجهت نفس الموقف في العديد من المرات ، أقوم بتشغيل الجهاز ثم بعد دقائق أطقئه لأني لا أدري ماذا أفعل. اذن ترقب تدوينتي القادمة ان كنت تواجه نفس المشكلة.

ملاحظة: امتلاك مدونة الكترونية وسيلة رائعة لتحسين الكتابة باللغة العربية، لذا أرجو من الاخوة القراء ابلاغي عن أية اخطاء في الكتابة من ناحية النحو أو الصرف، حتى أستطيع تطوير نفسي في الكتابة لأنني بصراحة لست جيدا في العربية رغم أنها لغتي الأم! وأذكركم بقول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه: رحم الله إمرأ أهدى إلي عيوبي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق